بلدية القلعة الخصبة
2019-12-26

التصرف في الشكاوي

قرار المكلف بالشكاوي*

التقرير السداسي  مخصص للشكاوي*

دور المتصرف في الشكاوي

·         تسهيل تقديم الشكاوى والمطالب

·         توفير المطبوعات المتعلقة بالشكاوى

·         مساعدة الشاكين على تسجيل شكواهم على الوجه الأمثل

·         ضمان تسهيل تقديم الشكاوي من قبل الفئات الضعيفة حتى يتم تلقى مطالبهم بشكل صحيح

·           أخذ بعين الاعتبار كل الشكاوى المتعلقة بالشأن البلدي من خلال نموذج الشكوى يقع تحميله مباشرة من موقع الواب لبدية القلعة الخصبة ا أو سحبه من مكتب المتصرف في الشكاوي

·         .(الانتباه لجميع الوسائط موجودة على ذمة المواطنين (المواقع الإلكترونية البريد الإلكتروني ….

·         عند حدوث إشكال، يجب إبلاغ رئيس الادارة

·         تلقي الشكاوى والإبلاغ عن الآجال الإدارية للإجابة عن المطالب

·         تسجيل الشكاوى في السجل الخاص.

·         إذا كانت الشكوى خارج نطاق مسؤولية البلدية، يتم إبلاغ الشاكي بذلك وإعلامه إن أمكن بتحويل طلبه إلى الإدارة المعنية

·         إعداد جدول محوصل حول معالجة الشكاوى (تاريخ الطلب،الموضوع،المصلحة، الإجابة،تاريخ الإجابة،الوسيلة المستعملة للشكوى)

·         إعداد تقرير ملخص للشكاوى ولتوزيع المساعدات غيرالموظفة والمساعدات الموظفة(تقرير ثلاثي)

                                                                                                                                                                


التحميل